information systems management

إدارة نظم المعلومات

البحث في الموقع

برنامج الماجستير التخصصي في إدارة نظم المعلومات من بريطانيا من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

تهدف دراسة برنامج الماجستير التخصصي في إدارة نظم المعلومات من بريطانيا إلى التعرف على أساسيات إدارة نظم المعلومات، استراتيجيات إدارة نظم المعلومات، أصول صياغة استراتيجيات إدارة نظم المعلومات. التطوير الفعال في إدارة نظم المعلومات، صياغة الخطط الناجحة في حقل إدارة نظم المعلومات، إدارة عمليات إدارة نظم المعلومات، تقييم مخرجات نشاطات إدارة نظم المعلومات، إدارة نظم المعلومات والتجارة الإلكترونية. كما تهدف إلى التعرف على دور إدارة نظم المعلومات في تطوير الأداء الإداري للشركات، الأهمية الاستراتيجية لشبكة الإنترنت في إدارة نظم المعلومات، وكذلك إدارة نظم المعلومات لتنمية إنتاج الشركات.


ويتضمن برنامج الماجستير التخصصي في إدارة نظم المعلومات من بريطانيا عدد من المقررات الدراسية التي تتيح للدارس فرصة التعرف على منهجيات، وتخطيط، وتصميم نظم المعلومات، كما تمكن الدراس من التعرف على ضبط نظم المعلومات، نظم المعلومات والتجارة الإلكترونية، تقنيات المعلومات وصناعة القرار، ونظم المعلومات ورعاية الزبائن.

 

وتقدم الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي برنامج الماجستير التخصصي في إدارة نظم المعلومات من بريطانيا بشروط قبول متميزة تتيح لجميع الراغبين بالتسجيل فيه الحصول على تلك الفرصة ويشترط للقبول في البرنامج توافر الشهادة الجامعية التأسيسية، أو ما يعادلها. وتتم دراسة مقررات برنامج الماجستير التخصصي في إدارة نظم المعلومات من بريطانيا والذي تطرحه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي من بريطانيا في مدة 12 شهراً، علماً بأنه يمكن التقدم لامتحان التقييم الشامل بعد انقضاء نصف هذه المدة وسداد كامل الرسوم والتي تعد هي الأخرى رسوماً متواضعة مقارنة بما تتقاضاه الهيئات الأخرى، كما يتاح سدادها على أقساط، بالإضافة لحسم الدراسة باللغة العربية من رسوم التسجيل، كما يحق للطالب طلب الحصول على بطاقة طالب معتمدة من هيئة اليونسكو، وكذلك يحق له طلب الحصول على حزمة التخرج النهائية وبها أعلى مستوى من الاعتمادات، بالإضافة لمصادقة سفارة بلد الطالب في لندن.

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد

Calendar

October 2017
SunMonTueWedThuFriSat
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

تابعنا على G+