information systems management

إدارة نظم المعلومات

البحث في الموقع

برنامج شهادة خبير في إدارة نظم المعلومات من بريطانيا من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

تهدف دراسة برنامج خبير في إدارة نظم المعلومات من بريطانيا إلى التعرف على أساسيات إدارة نظم المعلومات، استراتيجيات إدارة نظم المعلومات، أصول صياغة استراتيجيات إدارة نظم المعلومات. التطوير الفعال في إدارة نظم المعلومات، صياغة الخطط الناجحة في حقل إدارة نظم المعلومات، إدارة عمليات إدارة نظم المعلومات، تقييم مخرجات نشاطات إدارة نظم المعلومات، إدارة نظم المعلومات والتجارة الإلكترونية. كما تهدف إلى التعرف على دور إدارة نظم المعلومات في تطوير الأداء الإداري للشركات، الأهمية الاستراتيجية لشبكة الإنترنت في إدارة نظم المعلومات، وكذلك إدارة نظم المعلومات لتنمية إنتاج الشركات.


ويتضمن برنامج خبير في إدارة نظم المعلومات من بريطانيا عدد من المقررات الدراسية التي تتيح للدارس فرصة التعرف على منهجيات، وتخطيط، وتصميم نظم المعلومات، كما تمكن الدراس من التعرف على ضبط نظم المعلومات، نظم المعلومات والتجارة الإلكترونية، تقنيات المعلومات وصناعة القرار، ونظم المعلومات ورعاية الزبائن، وغيرها من المعارف التي تزيد الدارسين والعاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات ومصممي برامج نظم المعلومات وغيرهم بأحدث المعلومات المتوافرة حول هذا المجال والمصممة من قبل خبراء بريطانيين معتمدين بهذا الشأن وبما يمكنهم من تحقيق متطلبات التطور والنمو المهني والمعرفي ووفقاً لمعارف وخبرات نخبة متميزة من مصممي المقررات الدراسية المعربة بشكل ناصع تماماً وميسر الفهم.


وتتمتع شهادة برنامج خبير في إدارة نظم المعلومات من بريطانيا الذي تقدمه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بقوة ومصداقية كبيرة نابعة من قوة النظام الدراسي وقوة المقررات الدراسية، وكذلك قوة الاعتمادات والمصادقات المتاحة على البرنامج، وتوفر الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي فرصة دراسة لبرنامج باللغة العربية والتي تقدم للدراسة بها دعماً خاصاً حيث تقوم بعمل حسم مميز جداً لاختيارها كلغة الدراسة وذلك حرصاً منها على أن التعليم باللغة العربية يجب أن يكون متاحاً للجميع. علماً بأنه يحق للطالب الحصول على العديد من المزايا الاختيارية الأخرى إلى جانب هذه المزايا، فقد يحق له طلب الحصول على بطاقة طالب معتمدة من هيئة اليونسكو، وكذلك يحق له طلب الحصول على حزمة التخرج النهائية وبها أعلى مستوى من الاعتمادات والمصادقات الدولية وكذلك مصادقة سفارة بلد الطالب في لندن. هذا إلى جانب التمتع بالعديد من المزايا المجانية المتاحة على الموقع الإلكتروني للأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد

Calendar

December 2017
SunMonTueWedThuFriSat
12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31

تابعنا على G+